مدرب الصين يشيد بجودة السعوديين في الركلات الثابتة ويعرب عن خيبة أمله

مدرب الصين يشيد بجودة السعوديين في الركلات الثابتة ويعرب عن خيبة أمله

أشاد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب المنتخب الصيني، بجودة لاعبي المنتخب السعودي في تنفيذ الركلات الثابتة، مشيرًا إلى أنهم استحقوا الخروج بالتعادل في المباراة التي أقيمت بمدينة داليان الصينية. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وقال إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحافي: «كُنا نستحق نتيجة أفضل مما حصلنا عليها في مباراة اليوم، لكن هذه كرة القدم. هذه تجربة إضافية تؤتي ثمارها عندما تستقبل هدفاً في الثواني الأخيرة من المباراة».

وأضاف: «لم يكن من السهل العودة بعد الخسارة ضد اليابان 7 – 0، لكن اللاعبين أظهروا أن لديهم شخصية ومعنوية عالية. بذلوا قصارى جهدهم حقاً للعب أفضل مباراة ممكنة ولتحقيق أفضل نتيجة ممكنة».

وعن استقبال هدفين من ركلات ركنية، قال: «جودتهم في الكرات الثابتة عالية. بالمناسبة، أبارك للمنتخب السعودي الفوز. حاولنا أن نوقفهم في الركلات الثابتة ولكن حدثت أخطاء».

وختم حديثه بتوضيح سبب تفاوت المستوى، قائلًا: «نعلم أننا فقدنا التركيز ضد اليابان. يجب أن نعرف أن هناك ثلاثة فرق قوية في المجموعة، السعودية واليابان وأستراليا. إنهم فرق قوية جداً، بالنسبة لنا كان هدفنا دائماً المراكز الأربعة الأولى في المجموعة والانتقال للمرحلة التالية».

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق