محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على مانشستر يونايتد في مباراة ودية

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على مانشستر يونايتد في مباراة ودية

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة الودية المثيرة التي جمعت الفريقين في الولايات المتحدة، ضمن الجولة الصيفية للفريقين استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025. ولمزيد من التفاصيل تابع ما يلي على موقع Koora Time.

شهدت المباراة تألقاً كبيراً من محمد صلاح، حيث حصل على تقييم عالٍ من موقع “جول” العالمي الذي وصفه بأنه أحد أكبر الرابحين من هذه الودية. وأشاد موقع “ليفربول إيكو” المقرب من الفريق بأداء صلاح، حيث حصل على تقييم 8 من 10، ليكون بذلك من بين أعلى اللاعبين تقييماً في المباراة.

ارتدى صلاح شارة قائد الفريق، وساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز، حيث صنع الهدف الثاني لزميله كورتس جونز بتمريرة رائعة جعلته في وضع مثالي للتسجيل، مما عزز التفوق في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول. إلى جانب صلاح، حصل كل من الحارس كايومهين كيليهر، وفابيو كارفاليو، وفيتيسلاف جاروس على تقييم 8 أيضًا.

أداء صلاح المميز لم يقتصر على هذه المباراة فقط، حيث واصل تألقه للمباراة الثانية على التوالي بعد تسجيله هدفاً في الفوز 2-1 على أرسنال قبل 3 أيام. وبهذا الفوز، حقق ليفربول ثالث انتصار له في فترة التحضير للموسم الجديد، بعد الفوز 1-0 على ريال بيتيس الإسباني و2-1 على أرسنال الإنجليزي.

في لقطة طريفة خلال المباراة، قام محمد صلاح بممازحة إحدى أعضاء الجهاز الفني في ليفربول بعد استبداله عند الدقيقة 65، حيث قام بإزاحة شعرها من أمام وجهها قبل جلوسه على دكة البدلاء.

يقوم ليفربول بجولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً للموسم المقبل 2024-2025، ويأمل الفريق في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بفضل تألق نجمه محمد صلاح.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق