محمد النني يتحدث عن مسيرته التدريبية بعد اعتزال كرة القدم

محمد النني يتحدث عن مسيرته التدريبية بعد اعتزال كرة القدم

في إطار استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي، علق النجم المصري محمد النني على خططه للتدريب بعد اعتزاله كرة القدم. خلال مقابلة مع قناة اتحاد اللاعبين المحترفين على “يوتيوب”، أكد النني أنه يمتلك بعض المعرفة الكبيرة في عالم كرة القدم بفضل خبرته الطويلة كلاعب، والتي تحتوي على تدريبات مع مدربين متميزين. ويعرض موقع koora-time التفاصيل.

قال النني: “حصلت على الرخصة التدريبية وهذا يعتبر خطوة مهمة بالنسبة لي. أرغب في أن أصبح مدربًا بعد اعتزالي الكرة، وسأعمل مع اتحاد اللاعبين المحترفين والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لدعمي في هذا المجال”.

وأضاف: “تعلمت الكثير من مدربي السابقين مثل آرسين فينجر، وميكيل أرتيتا، وأوناي إيمري، كل واحد منهم له خطة وفلسفة مختلفة. هذه المعرفة ستساعدني كثيرًا في مسيرتي التدريبية المستقبلية”.

وأوضح عن حبه للتدريب قائلاً: “أستمتع بمساعدة الآخرين وتطويرهم. لذا قمت بفتح أكاديميتي الخاصة، وخططي المستقبلية تشمل أيضًا امتلاك نادي خاص بي وتدريب الفريق الأول”.

وختم النني حديثه بالقول: “أنا محظوظ لأنني سأمتلك فرصة لبدء مسيرتي التدريبية في إنجلترا بمجرد اعتزالي. أنا متحمس للغاية للخطوة المقبلة في حياتي”.

تعبر هذه التصريحات عن رؤية واضحة لمحمد النني نحو مستقبله كمدرب، وتوضح تفاؤله واستعداده للخطوة التالية بعد انتهاء مسيرته اللاعبية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق