مبابي يسجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ويساهم في الفوز على شتوتغارت

مبابي يسجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ويساهم في الفوز على شتوتغارت

سجل النجم الفرنسي كيليان مبابي أول هدف له في دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد، ليساهم في فوز فريقه 3-1 على شتوتغارت الألماني في مباراة قوية ضمن افتتاحية مشوار حامل اللقب في المسابقة. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

بعد نهاية المباراة، عبّر مبابي عن سعادته قائلاً: “كانت أمسية رائعة. أردنا بداية المسابقة بالفوز، وكانت المباراة صعبة كما هو متوقع في دوري أبطال أوروبا”. وأضاف: “المهم هو الفوز لتسهيل مهمة التأهل لاحقًا. الآن نركز على الليغا ونسعى للفوز في المباراة المقبلة”.

تحدث مبابي عن صعوبة المواجهة أمام شتوتغارت، مشيراً إلى أن الفريق الألماني قدّم أداءً مميزًا، مما صعّب على ريال مدريد بناء اللعب من الخلف. ومع ذلك، استطاع ريال مدريد العودة في الشوط الثاني وتسجيل الهدف الأول، رغم تعادل شتوتغارت بعد ذلك.

وأضاف مبابي: “تعاوننا كفريق وسجلنا الهدف الثاني، ثم أضاف إندريك الهدف الثالث ليضمن لنا الفوز”.

وعن تسجيله في ثلاث مباريات متتالية مع ريال مدريد، قال مبابي: “أشعر بالتحسن في كل مباراة، وأعلم أنني قادر على تقديم المزيد”.

كما أثنى مبابي على زميله الشاب إندريك الذي سجل الهدف الثالث قائلاً: “الشيء الأهم هو التسجيل. إنه لاعب شاب يبلغ 18 عامًا، ويساهم بشكل رائع في الفريق”.

واختتم مبابي حديثه بالتأكيد على أهمية تحقيق الألقاب مع ريال مدريد، قائلاً: “عندما ترتدي هذا القميص، عليك الفوز بجميع الألقاب. هدفنا هو الفوز في كل المباريات”.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يعلن مدة غياب لوبيز بعد إصابته في التدريبات

تعليقات (0)
إغلاق