مبابي يرد على الانتقادات: أريد أن أكون كيليان مبابي، وليس خلفًا لرونالدو

مبابي يرد على الانتقادات: أريد أن أكون كيليان مبابي، وليس خلفًا لرونالدو

رد كيليان مبابي، نجم فريق ريال مدريد، على الشائعات والانتقادات التي تطال انضمامه إلى الفريق باعتباره خلفية للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للميرنجي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

جاء ذلك بعد أن أحرز مبابي ثنائية قادت ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس في مباراة الدوري الإسباني.

تصريحات مبابي بعد المباراة

في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عبر مبابي عن سعادته بالهدفين وقال: “إنها لحظة رائعة، لقد توقعت أن أحرز في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، ولكن الشئ المهم كان الفوز”.

وأشار مبابي إلى أهمية الفوز بعد التعادل مع لاس بالماس، موضحًا: “كانت مباراة صعبة، لكننا ريال مدريد”. وأضاف عن هدفه الأول: “بدأ العمل من جانب إبراهيم دياز ورودريجو، ولمسة من فالفيردي، كنت هناك وشعرت أن الكرة ستصل وسأسجل”.

توقعات مبابي وطموحاته

ورغم سعادته بالهدفين، أشار مبابي إلى أن ثلاثة مباريات بدون تسجيل أهداف كانت فترة طويلة بالنسبة له، مؤكدًا: “أنا بخير للغاية، منذ وصولي، أنا سعيد، الجماهير تمنحني الكثير من الحب، حتى عندما لم أحرز”. وأوضح مبابي أن الدعم من النادي والجماهير ساعده على التكيف مع الفريق.

وفيما يتعلق بتوقعات أن يكون خلفًا لرونالدو، قال مبابي: “إنه مثلي الأعلى، نعم، لكن لا، لا أريد هذا الضغط. أريد أن أكون كيليان، الضغط الوحيد الذي أواجهه هو الاضطرار إلى التكيف مع الفريق”.

أعرب مبابي عن شكره للجماهير على الحفاوة التي لقيها عند استبداله، وأكد: “إنه حلم أن أكون هنا، وآمل أن أسجل المزيد وأن أحصل على المزيد من التصفيق”.

اقرأ ايضًا:

رسميًا.. النادي الإفريقي التونسي ينهى عقوبة منع إبرام التعاقد

تعليقات (0)
إغلاق