مبابي يتحدث عن فوز ريال مدريد على سوسيداد ويستعد لدوري الأبطال

مبابي يتحدث عن فوز ريال مدريد على سوسيداد ويستعد لدوري الأبطال

تحدث الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد عن الفوز الذي حققه فريقه على ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. انتهت المباراة بفوز الميرنجي بهدفين دون رد. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

قال مبابي في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “كنا نعلم أن اللقاء سيكون صعبًا، ولكننا انتصرنا في النهاية. عانينا قليلاً أمام فريق كبير، لكننا عدنا بما نريد. علينا الاستمرار بهذه الطريقة لأننا بحاجة إلى الفوز بالعديد من المباريات للوصول إلى أهدافنا.”

وأضاف النجم الفرنسي: “أشعر بتحسن أكبر في كل مباراة، أفهم بشكل أفضل ما يحتاجه الفريق، المدرب وزملائي. سأكون جاهزًا بشكل أفضل يوم الثلاثاء المقبل، في أولى مباريات دوري الأبطال ضد شتوتجارت.”

كما أشار مبابي إلى أهمية دوري أبطال أوروبا: “هذه البطولة مهمة للغاية، وقد جئت إلى ريال مدريد لتجربة هذه اللحظات. أركز بشكل كبير على الفوز وبدء البطولة بشكل جيد.”

وعن التناوب في تسديد ركلات الجزاء بينه وبين فينيسيوس جونيور، قال مبابي: “نحاول دائمًا البحث عن بعضنا البعض خلال المباريات والتدريبات، لأننا نعلم أننا يمكننا مساعدة الفريق. فينيسيوس لاعب عظيم، وأنا سعيد جدًا باللعب معه في ريال مدريد. المهم في ركلات الجزاء هو تسجيلها، وليس من يسددها.”

وكان قد شارك كيليان مبابي مع ريال مدريد في 5 مباريات ضمن الدوري الإسباني هذا الموسم، وسجل خلالها 3 أهداف.

اقرأ أيضًا:

سيميوني: أتلتيكو مدريد في مرحلة انتقالية بعد تعاقدات الصيف

تعليقات (0)
إغلاق