مانشستر يونايتد يخطط للإطاحة بـ3 لاعبين بنهاية الموسم

مانشستر يونايتد يخطط للإطاحة بـ3 لاعبين بنهاية الموسم

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، بأن نادي مانشستر يونايتد، بقيادة إيريك تين هاج، يخطط للإطاحة بـ3 لاعبين بنهاية الموسم الجاري، مع انتهاء عقودهم رفقة النادي. إليكم التفاصيل على موقع Koora Time

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن تين هاج استهدف منذ بداية الموسم الحالي، التخلص من بعض اللاعبين الذين يتقاضون رواتب مرتفعة وغير مفيدين للنادي، الأمر الذي بدأ مع رافايل فاران وأنتوني مارسيال، ودوني فان دي بيك، وماسون جرينوود، وأرون وان بيساكا، ومن المقرر أن يستمر بالموسم المقبل أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثلاثي المرشح للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، هم: كريستيان إريكسين، وفيكتور ليندلوف، وجوني إيفانز، الذين ينتهي تعاقدهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح التقرير، أن الثنائي إريكسين وليندلوف، من المحتمل أن يصل لهما عروض خلال فترة الانتقالات المقبلة بيناير، والنادي الإنجليزي سيكون منفتحًا لبيعهما والاستفادة منهما ماليًا، بدلًا من الرحيل مجانًا بنهاية تعاقدهما.

وتطرقت الصحيفة في تقريرها إلى الحديث عن لاعبين آخرين ينتهي تعاقهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، وهما هاري ماجواير، الذي سيتراجع ترتيبه بين مدافعي الفريق في وجود ليساندرو مارتينيز وماتياس دي ليخت، مع عودة ليني يورو من الإصابة.

هذا إلى جانب الإيفواري أماد ديالو، جناح الفريق الشاب، الذي ينتهي أيضًا ارتباطه مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم تخرج أنباء بشأن تجديد تعاقده.

اقرأ أيضا:

بوكيتينو يتولى قيادة منتخب أمريكا حتى كأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق