مانشستر سيتي يستهدف دوناروما بديل لإيدرسون ويبحث عن إيزي لتعويض دي بروين

مانشستر سيتي يستهدف دوناروما بديل لإيدرسون ويبحث عن إيزي لتعويض دي بروين

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يبذل قصارى جهده للتعاقد مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

وفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، يخطط لاستقطاب جيانلويجي دوناروما كبديل محتمل للحارس البرازيلي إيدرسون، الذي يُحتمل أن يرحل عن الفريق هذا الصيف.

ينتهي عقد دوناروما مع باريس سان جيرمان في يونيو 2026، لكن المحادثات حول تجديد عقده توقفت، كما أن النادي الفرنسي قد أبرم صفقة مع الحارس ماتفي سافونوف، الذي سينافس دوناروما على مكانه في التشكيلة الأساسية للموسم المقبل 2024-2025.

وأكدت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن دوناروما هو أحد الحراس الذين وضعهم بيب جوارديولا ضمن قائمة الخيارات البديلة لإيدرسون في حال رحيله إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف.

منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادمًا من ميلان في صفقة انتقال مجانية. تلقى دوناروما 112 هدفًا في 113 مباراة مع الفريق الباريسي.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع إيبيريتشي إيزي. نجم كريستال بالاس. كبديل محتمل لصانع ألعاب الفريق، كيفين دي بروين. الذي يرتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يراقب إيزي عن كثب. ويُقال إن الفريق الإنجليزي على استعداد لتقديم عرض يصل إلى 68 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته. ويتبقى لإيزي ثلاث سنوات في عقده مع كريستال بالاس. والذي يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المكافآت.

أشارت الصحيفة إلى أن كريستال بالاس قد يتردد في بيع اللاعب بعد رحيل مايكل أوليس إلى بايرن ميونيخ. ولكن السيتي يعتبر إيزي إضافة طويلة الأمد، حيث سجل اللاعب 11 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق