مانشستر سيتي يستعد لمواجهة برشلونة وتشيلسي في معسكر أمريكا

مانشستر سيتي يستعد لمواجهة برشلونة وتشيلسي في معسكر أمريكا

يواصل فريق مانشستر سيتي تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال معسكره الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية. يستعد السيتيزنز لمواجهتين وديتين متبقيتين ضد برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي. وإليكم من koora time التفاصيل.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد برشلونة في تمام الساعة الثانية صباح اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائمة بأبرز 10 لاعبين الذين ارتدوا قميص الفريقين، والتي تشمل: جواو كانسيلو، إلكاي جوندوجان، فيران توريس، سيرجيو أجويرو، كلاوديو برافو، نوليتو، يايا توريه، سيلفينيو، جيوفاني ديبيرسون، وروني إكلوند.

نتائج المباريات السابقة

التقى مانشستر سيتي وبرشلونة في 7 مباريات وديّة ورسمية سابقاً، حيث فاز برشلونة في 5 مباريات، بينما حقق السيتي فوزًا واحدًا وتعادل الفريقان في مباراة واحدة. سجل النادي الإنجليزي فوزه الوحيد على برشلونة بنتيجة 3-1 في دوري أبطال أوروبا موسم 2016.

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر سيتي موسم 2024-2025 بمواجهة مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس في ملعب “ويمبلي”، حيث يسعى لتعويض خسارته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي. كما سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي في الجولة الأولى من المسابقة.

أقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق