مانشستر سيتي يحدد سعر جوليان ألفاريز في سوق الانتقالات الصيفية

مانشستر سيتي يحدد سعر جوليان ألفاريز في سوق الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد حدد السعر المطلوب لبيع نجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى النادي لزيادة القيمة المالية من وراء رحيل اللاعب. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

جوليان ألفاريز تحت أنظار باريس سان جيرمان

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم صفوفه بالمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز. وذلك بعد رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي. وقد أكدت صحيفة “ذا أثليتك” أن ألفاريز طلب من إدارة مانشستر سيتي السماح له بالانتقال هذا الصيف للبحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

وبحسب المصادر الصحفية، فقد وضع مانشستر سيتي شروطًا مالية صارمة للموافقة على بيع جوليان ألفاريز. حيث طلب النادي مبلغًا يصل إلى 90 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب. يتضمن 70 مليون يورو كقيمة أساسية. بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات بناءً على أداء اللاعب وتحقيقه لبعض الأهداف مع النادي الجديد.

كما قالت الصحيفة إن مانشستر سيتي لن يقبل بأي تخفيض في هذا المبلغ. ويصر على تحقيق هذا السعر لضمان استفادته المالية القصوى من عملية البيع.

إحصائيات جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي

خلال الموسم الماضي، خاض جوليان ألفاريز 54 مباراة بمختلف البطولات مع مانشستر سيتي. حيث سجل 19 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة. ليكون بذلك مساهمًا في 32 هدفًا من أصل 54 مباراة لعبها.

وفي الوقت الحالي، يتواجد جوليان ألفاريز مع منتخب الأرجنتين استعدادًا لمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في باريس. يعتبر ألفاريز أغلى لاعب من حيث القيمة التسويقية في أولمبياد باريس 2024. حيث تقدر قيمته التسويقية بـ 90 مليون يورو، مما يجعله رقم 21 في قائمة أغلى اللاعبين على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق