ماجواير يرحب بالتنافس في خط دفاع مانشستر يونايتد

ماجواير يرحب بالتنافس في خط دفاع مانشستر يونايتد

أقر هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، بأن المنافسة المتزايدة في خط دفاع الفريق تعني أنه يجب عليه استغلال أي فرصة تتاح له، وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

ماجواير، الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، غاب عن المباريات الخمس الأخيرة في الموسم الماضي بسبب إصابة عضلية، مما أدى إلى استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تُقام في ألمانيا.

في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أضاف مانشستر يونايتد الفرنسي ليني يورو، الذي تعرض لإصابة في القدم ستبعده عن الملاعب لثلاثة أشهر، والهولندي ماتياس دي ليخت إلى صفوفه.

شارك ماجواير في التشكيلة الأساسية خلال مباراة درع المجتمع ضد مانشستر سيتي، كما كان أساسياً في فوز فريقه 1-0 على فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة الماضي، رغم أنه تم استبداله بدي ليخت قبل نهاية اللقاء.

وهو يدرك أنه قد لا يكون الخيار الأول دائماً تحت قيادة المدرب إريك تن هاج.

قال ماجواير: “أشعر أنني في حالة بدنية وذهنية جيدة، وأتطلع لموسم كبير مع الفريق”. وأضاف: “سنخوض العديد من المباريات هذا الموسم، ومن المؤكد أن التشكيل الأساسي سيشهد تغييرات.

عندما تأتي الفرصة، يجب أن تستغلها بأفضل شكل، ونعلم أننا بحاجة لقائمة كبيرة هذا الموسم”.

وتابع ماجواير: “نهدف إلى التواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

لم نكن جيدين بما يكفي في الدوري الموسم الماضي، ونرغب في تحقيق لقب جديد.

نعلم أن علينا تحسين أدائنا بشكل كبير مقارنة بالموسم الماضي”.

وأضاف: “الفرصة موجودة، وهم من سيقررون إذا كانوا جديرين بالثقة، لكنهم يمتلكون الموهبة والإمكانات”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة برايتون يوم السبت المقبل في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي، ويأمل الفريق، الملقب بـ”الشياطين الحمر”، في تعزيز صدارته لقائمة الأندية الأكثر فوزاً بالدوري الإنجليزي برصيد 20 لقباً.

اقرأ أيضًا:

عرض بيراميدز وسباب الجماهير للاعبين.. أبرز تصريحات الشناوي حارس مرمى الأهلي

تعليقات (0)
إغلاق