ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

بعد إتمام إجراراء انضمام اللاعب الألماني ماتس هوملز إلى نادي روما الإيطالي في صفقة إنتقال حر مجانية بعد إنتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم السابق، تبع تصريحات اللاعب فيما يلي على موقع Koora Time.

أول تصريحات للألماني ماتس هوملز بعد إنتقاله إلى روما

انضم الدولي الألماني السابق إلى روما في صفقة انتقال مجانية بعد يوم الموعد النهائي، حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2025 مع خيار لموسم آخر.

وفي أول مقابلة رسمية له بعد الإنضمام إلى النادي صرح قائلًا: “إنه انتقال كبير بالنسبة لي، أتطلع للعب لهذا الفريق وهذا النادي امام الجماهير في ملعب الأولمبيكو”.

وأكمل معبرًا عن سعادته للانضمام إلى روما: “عندما كنت صغيرًا كنت أشاهد روما وخاصة فرانشيسكو توتي ومدرب الجديد هنا. لقد لعبت ضده عندما كنت أصغر سنًا، وأنا سعيد حقًا لأنني اصبحت جزءًا من هذا النادي”.

وعن مغادرة بوروسيا دروتموند بعد نهاية عقده قال: “بصراحة كنت أحتاج لبعض الوقت بعد الموسم الماضي، عاطفيًا، ترك بوروسيا دورتموند بعد كل هذه الفترة وبعد الوصول لنهائي دوري الأبطال استغرق مني بعض الوقت، أنا الآن لديّ فضول بشأن الدوري الإيطالي وبالطبع أعرف الفرق هنا وأعرف بعضها من الدوري الأروبي ودوري الأبطال”.

اقرأ ايضًا:

روما يتعاقد مع المدافع هوملز في صفقة انتقال حر

تعليقات (0)
إغلاق