مؤشر جديد على غياب عمورة عن معسكر منتخب الجزائر

مؤشر جديد على غياب عمورة عن معسكر منتخب الجزائر

يبدو أن محمد الأمين عمورة ، مهاجم نادي فولفسبورغ الألماني الجديد، سيغيب عن معسكر منتخب الجزائر المقبل. ووفقًا لـ koora time جاءت هذه المؤشرات بعد تصريحات المدير الفني للنادي، رالف هاسنهوتل، الذي أشار إلى عدم شفائه التام من الإصابة، مما يستبعد احتمال لحاقه بالمعسكر الذي سينطلق بعد أسبوع.

تفاصيل المعسكر والمباريات القادمة

يدخل منتخب الجزائر في الأول من شهر سبتمبر/ أيلول معسكرًا بالجزائر، حيث سيواجه منتخب غينيا الاستوائية في الخامس من الشهر نفسه، على ملعب ميلود هدفي بمحافظة وهران.

وبعد ذلك، ينتقل “محاربو الصحراء” إلى ليبيريا لمواجهة منتخبها في العاصمة مونروفيا يوم 10 سبتمبر. كما سيستكمل “الخضر” برنامج المباريات في شهري أكتوبر ونوفمبر، في المجموعة الخامسة التي تضم منتخب توغو.

معاناة عمورة مع الإصابة

عانى عمورة، البالغ من العمر 24 عامًا، من إصابة قوية في غضروف الركبة بداية الشهر الجاري، مما أبعده عن التدريبات والمنافسة. ولم يشارك في مباراة كأس ألمانيا الأسبوع الماضي أمام نادي كوبلنس، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا عن افتتاحية فريقه في البوندسليغا ضد بايرن ميونخ يوم الأحد المقبل.

تصريحات المدرب حول حالة عمورة

أكد هاسنهوتل عدم جاهزية عمورة للعودة إلى التدريبات أو المنافسة، حيث قال: “محمد عمورة يتعافى تدريجيًا، لكن المباراة ضد بايرن تأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة له.” وأعرب عن أمله في أن يعود اللاعب إلى التدريبات في أقرب وقت، دون تحديد تاريخ معين.

تأثير غياب عمورة على المنتخب

تؤكد تصريحات مدرب فولفسبورغ استحالة لحاق عمورة بمعسكر منتخب الجزائر، إذ أنه لم يتدرب منذ بداية أغسطس، وبالتالي فهو غير جاهز بدنيًا وفنيًا ليكون ضمن خيارات المدير الفني للمنتخب، فلاديمير بيتكوفيتش. ومن المتوقع ألا يغامر بيتكوفيتش باستدعاء عمورة، خاصة في بداية الموسم، حيث يسعى اللاعب لإثبات قيمته الفنية مع ناديه الجديد.

الأداء السابق لعمورة

عانى عمورة من عدة إصابات في الموسم الماضي، التي أثرت على تألقه مع نادي سانت جيلواز البلجيكي، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة في 45 مباراة.

اقرأ أيضًا:

في انطلاقة الدوري الإماراتي.. الوصل يتعثر أمام اتحاد كلباء

تعليقات (0)
إغلاق