الليلة.. ليفركوزن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ

الليلة.. ليفركوزن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ

يستضيف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بطل الدوري الألماني، باير ليفركوزن، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة. في افتتاح موسم الدوري الألماني 2024-2025 على ملعب “بروسيا بارك”. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تعد هذه المباراة الظهور الأول لحامل اللقب باير ليفركوزن بعد تحقيقه لقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا الموسم الماضي دون هزيمة. بالإضافة إلى فوزه بلقب السوبر الألماني على حساب شتوتجارت.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرم مونشنجلادباخ عدة صفقات لتعزيز صفوفه. بما في ذلك التعاقد مع تيم كلينيست، كيفين شتوجر، فيليب ساندر، والصاعد تشارلز هيرمان، بالإضافة إلى استعادة قلب الدفاع نيكو إلفيدي.

من جهة أخرى، عزز باير ليفركوزن صفوفه بثلاث صفقات بارزة: مارتن تيرير وبيلوسيان من رين الفرنسي، وأليكس جارسيا من جيرونا.

تعتبر مواجهة مونشنجلادباخ ضد ليفركوزن ديربي الراين. ويتطلع جلادباخ إلى تحقيق نتيجة إيجابية بفضل دعم جماهيره التي تقدر بحوالي 60 ألف مشجع على ملعب “بروسيا بارك”، آملاً في إلحاق أول هزيمة محلية بلقب الموسم السابق.

على الرغم من أن مونشنجلادباخ لم يحقق أي انتصار في آخر 9 مواجهات أمام ليفركوزن. حيث سقط في الموسم الماضي بثلاثية نظيفة على أرضه، إلا أن الفريق يسعى لتحسين وضعه هذا الموسم. في الموسم الماضي، أنهى ليفركوزن البطولة المحلية بـ34 انتصارًا و6 تعادلات. مسجلاً 113 هدفًا واستقبلت شباكه 29 هدفًا، بينما أنهى مونشنجلادباخ الموسم في المركز 14، بفارق نقطة عن مراكز الهبوط.

كما سجل جلادباخ انتصارات سابقة في بداية مواسم الدوري، بما في ذلك الفوز على بايرن ميونخ في موسم 2010-2011 وتعادل أمامه في موسم 2021-2022، فضلاً عن الفوز على كولن وليفركوزن في مواسم سابقة.

ترقبوا مواجهة مثيرة في بداية الموسم، حيث يسعى كل فريق لإثبات قدراته ومواصلة النجاح في الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا:

مدرب الوصل: على دراية كاملة بالسيناريوهات المحتملة أمام اتحاد كلباء

تعليقات (0)
إغلاق