ليفربول يستهدف التعاقد مع رابيو لتعزيز خط الوسط

ليفربول يستهدف التعاقد مع رابيو لتعزيز خط الوسط

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس السابق.  وللمزيد من التفاصيل في koora time.

أصبح أدريان رابيو حاليًا لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس في يونيو الماضي، مما جعله هدفًا محتملاً لليفربول هذا الصيف.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية أن ليفربول يستهدف ضم رابيو بناءً على طلب مدرب الفريق الهولندي آرني سلوت. تأتي هذه الرغبة في التعاقد مع رابيو بعد فشل الفريق في ضم لاعب وسط ريال سوسيداد، أوريول زوبيميندي. يهدف سلوت إلى تعزيز خط الوسط قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

يرى سلوت أن ليفربول يحتاج إلى لاعب وسط دفاعي قوي ذو خبرة، ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع لاعب في هذا المركز خلال الأيام المقبلة.

سجل أدريان رابيو، البالغ من العمر 28 عامًا، 21 هدفًا في 200 مباراة مع يوفنتوس خلال فترة خدمته التي امتدت لخمس سنوات. في الموسم الماضي، سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف في 35 مباراة بجميع المسابقات. كما شارك مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة التي أقيمت في ألمانيا.

كان رابيو قد وقع على تمديد عقده مع يوفنتوس لمدة عام واحد في الصيف الماضي، بعد موسم مميز حيث سجل 11 هدفًا في 48 مباراة خلال موسم 2022-23.

اقرأ أيضًا:

رئيس الوداد المغربي يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي

تعليقات (0)
إغلاق