ليفربول يحتفل بعيد ميلاد سلوت بفوز مثير على ميلان في دوري الأبطال

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد سلوت بفوز مثير على ميلان في دوري الأبطال

احتفل خط دفاع ليفربول بعيد ميلاد المدير الفني للفريق أرني سلوت الـ 46 بأفضل صورة ممكنة، حيث قاد الريدز للفوز على ميلان الإيطالي 3-1 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا “الموحد”، في مباراة أقيمت على ملعب سان سيرو مساء الثلاثاء. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

بدأت المباراة بتقدم ميلان بهدف مبكر سجله الأميركي كريستيان بوليسيتش بعد تمريرة من ألفارو موراتا في الدقيقة الثالثة. ولكن ليفربول رد بقوة، مسجلاً هدفين متتاليين خلال 20 دقيقة، جاءا من ركلتين ركنيتين متطابقتين في التنفيذ.

سجل إبراهيما كوناتي هدف التعادل في الدقيقة 23، بعد تلقيه تمريرة عرضية من الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد. ثم أضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعد تمريرة أخرى من الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس، ليؤكد تفوق ليفربول في المباراة.

على الرغم من محاولات ميلان، بما في ذلك تسديدة محمد صلاح التي ارتدت من العارضة، إلا أن ليفربول ظل مسيطراً. وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 67، بتسجيل سوبوزلاي هدفاً رائعاً بعد تمريرة متقنة من كودي خاكبو، الذي أظهر مهارة فردية رائعة في عملية التمرير.

بفوزه في هذه المباراة، يؤكد ليفربول قدرته على المنافسة في دوري الأبطال هذا الموسم، مع تقديم أداء جماعي مميز، خاصةً في عيد ميلاد مدربهم أرني سلوت.

اقرأ أيضًا:

هاري كين يقود بايرن ميونيخ لفوز تاريخي 9-2 ويحقق سوبر هاتريك في دوري الأبطال

تعليقات (0)
إغلاق