لحظة حماسية تميز مباراة إيطاليا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

لحظة حماسية تميز مباراة إيطاليا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية. شهدت مباراة إيطاليا ضد فرنسا لحظة مثيرة أثناء عزف النشيد الوطني للمنتخب الإيطالي. تميز لاعبو إيطاليا بحماس شديد، حيث أظهروا روح “الجرينتا” الإيطالية المعروفة. وصرخوا بقوة أثناء ترديد النشيد الوطني، مما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب “حديقة الأمراء”. انتهت بفوز منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو أول انتصار لإيطاليا على فرنسا على أرضها منذ عام 1954.

أحداث المباراة:

  • سجل برادلي باركولا هدف فرنسا بعد مرور 13 ثانية فقط من بداية اللقاء. وهو أسرع هدف في تاريخ منتخب الديوك في مختلف المسابقات.
  • تعادل إيطاليا بهدف سجله ديماركو في الدقيقة 30 بتسديدة قوية.
  • في الشوط الثاني، أضاف المنتخب الإيطالي هدفين عن طريق دافيد فراتيسي وجياكومو راسبادوري في الدقيقتين 51 و74.

بهذا الفوز، حقق المنتخب الإيطالي أول 3 نقاط له في المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية.

تصريحات المدرب سباليتي

قال لويس سباليتي، مدرب إيطاليا، في تصريح لشبكة “راي سبورتس”: “كان هذا هو مفتاح المباراة. لقد رد لاعبونا بسرعة بعد الهدف المبكر، ثم حاولوا تهدئة الإيقاع ولعبوا بالطريقة التي يريدونها”. وأضاف: “شهدنا الكثير من التوتر في المباراة، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم. القوة العقلية هي المفتاح في مثل هذه المواقف، ونحتاج إلى التحكم في أنفسنا”.

وأكمل سباليتي: “لقد اخترنا مجموعة من اللاعبين الذين يلعبون بانتظام مع أنديتهم. هم الآن أكثر نضجاً مما كانوا عليه في نهاية الموسم الماضي. وربما كنا محظوظين بالعثور على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يتوقون لإثبات أنفسهم. الرغبة الفردية والعاطفة هما مفتاح أي نجاح”.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق