لأول مرة في تاريخه زد يهزم الإسماعيلي بهدف ويتأهل لنهائى كأس مصر

لأول مرة في تاريخه زد يهزم الإسماعيلي بهدف ويتأهل لنهائى كأس مصر

حسم فريق زد أف سي تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية..وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سجل هدف الفوز ديلسون كاموني في الدقيقة 15، بعد استغلال تمريرة من مصطفى سعد “ميسى” ليسددها في شباك كمال السيد، حارس مرمى الإسماعيلي.

ينتظر فريق زد أف سي الآن الفائز من مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز، التي ستقام بعد قليل، لتحديد الفريق الآخر الذي سيواجهه في النهائي المقرر يوم 30 أغسطس على استاد برج العرب.

شهدت المباراة محاولات من الفريقين للسيطرة على الكرة في منتصف الملعب دون تهديد حقيقي على المرميين، بينما فشل لاعبو الإسماعيلي، مروان حمدي وخالد النبريصي، في تسجيل هدف التعادل.

تشكيل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال كان: كمال السيد، عبد الكريم مصطفى، محمد نصر، محمد عمار، محمد بيومي، عماد حمدي، محمد عبد السميع، عمر الساعي، نادر فراج، مروان حمدي، خالد النبريصي. بينما تشكيل زد أف سي بقيادة مجدي عبد العاطي كان: علي لطفي، أحمد عاطف قطة، مصطفى العش، كاموني، عبد الرحمن البانوبي، محمد أشرف، مصطفى سعد ميسي، محمد إسماعيل، بيتر زيلو، علي جمال، ماتا مجاسا.

اقرأ ايضًا:

بهدف ديلسون كاموني زد يتقدم على الإسماعيلى فى الشوط الأول

تعليقات (0)
إغلاق