كيميتش يفتح باب التجديد مع بايرن ميونخ

كيميتش يفتح باب التجديد مع بايرن ميونخ

أبدى جوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني، استعداده لمناقشة تجديد عقده مع النادي البافاري. ينتهي عقد كيميتش، البالغ من العمر 29 عامًا، بنهاية الموسم الجاري 2024-2025. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

في تصريحات تليفزيونية بعد فوز بايرن ميونخ الكبير على هولشتاين كيل بنتيجة 6-1 في الدوري الألماني، قال كيميتش: “أنا مستعد لمناقشة الأمر مع النادي. من الرائع دائمًا سماع الدعم والمساندة من الفريق. أستمتع باللحظة الحالية، والأهم هو تحقيق الانتصارات.”

وقد ارتبط اسم كيميتش بالانتقال إلى عدة أندية كبيرة، منها الأهلي السعودي، برشلونة الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، لكن اللاعب أظهر تمسكه بالبقاء مع بايرن ميونخ.

يضم بايرن ميونخ مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ومن بينهم ليروي ساني، ألفونسو ديفيز، إريك داير، توماس مولر، مانويل نوير، وسفين أولرايش.

تُقدر القيمة التسويقية لكيميتش بـ 50 مليون يورو، حيث يلعب في محور خط الوسط وكذلك في مركز الظهير الأيمن. وقد توج كيميتش مع بايرن ميونخ بثمانية ألقاب دوري ألماني، ثلاث كأس ألمانيا، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق