كومباني متحمس لأول مباراة له مع بايرن ميونخ في أليانز أرينا

كومباني متحمس لأول مباراة له مع بايرن ميونخ في أليانز أرينا

أكد فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، حماسه الشديد لخوض أول مباراة له على ملعب “أليانز أرينا” مع البافاري، وذلك في مواجهة فرايبورج، المقررة يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية من الدوري الألماني للموسم الجديد 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، صرح كومباني: “أخيرًا، مباراة في أليانز أرينا! أشعر وكأنني كنت هنا منذ زمن طويل، ولكننا لم نلعب هناك بعد. أعتقد أن الوافدين الجدد يتطلعون إلى ذلك بنفس القدر. نريد أن نقدم مباراة جيدة للجماهير أيضًا.”

وأضاف كومباني: “نحن قريبون جدًا من جاهزية الجميع، ولكنني لا أريد أن أضع ضغطًا كبيرًا، فالوضع ليس مقلقًا جدًا بالنسبة لنا. أتطلع إلى جاهزية الجميع في أقرب وقت.”

وتحدث عن فريق فرايبورج قائلاً: “كلما حللت الفريق أكثر، كلما فهمت النادي بشكل أفضل. إنه أمر مثير للإعجاب، فالموارد التي يمتلكها فرايبورج غير قابلة للمقارنة. الفريق لديه هوية واضحة والنادي يعمل بوضوح كبير ومتواجد في الدوري الألماني منذ فترة طويلة. بالنسبة لنا ستكون مباراة صعبة، لكن هدفنا في أليانز أرينا واضح.”

في الجولة الأولى من الدوري الألماني، حقق بايرن ميونخ الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2، ليبدأ مشواره في الدوري بأول ثلاث نقاط. كان بايرن ميونخ قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، بفارق 18 نقطة عن حامل اللقب باير ليفركوزن.

وتصدر بايرن ميونخ قائمة أغلى أندية الدوري الألماني من حيث القيمة التسويقية هذا الموسم، حيث تبلغ قيمته التسويقية 947.15 مليون يورو وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق