كومان يوافق على الهلال السعودي

كومان يوافق على الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، عن موقف الدولي الفرنسي كينجسلي كومان، جناح بايرن ميونيخ الألماني، من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لموسم 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد وافق كومان على الانضمام إلى الهلال، ومنح إدارة بايرن ميونيخ الضوء الأخضر للانتقال إلى الفريق السعودي.

ذكرت الصحيفة أن كومان وافق على العرض الهلالي، وأن المفاوضات جرت في باريس، العاصمة الفرنسية. ويأتي هذا بعد توقيع الهلال مع البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي. وأكدت “ليكيب” أن بايرن ميونيخ وافق على العرض الهلالي، والذي يتضمن تخلي النادي البافاري عن المدة المتبقية من عقد كومان الممتد حتى يونيو 2027.

انضم كومان إلى بايرن ميونيخ في صيف 2015 قادمًا من يوفنتوس، حيث فاز مع الفريق الألماني بلقب الدوري الألماني 8 مرات وبلقب دوري أبطال أوروبا. خاض كومان 296 مباراة مع بايرن ميونيخ، سجل خلالها 64 هدفًا وصنع 66 هدفًا آخرين. كان من أبرز إنجازاته مع النادي تسجيل هدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2020، في المباراة النهائية ضد باريس سان جيرمان.

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق