كومان يضم يورن تيمبر إلى تشكيلة هولندا بعد تعافيه من الإصابة

كومان يضم يورن تيمبر إلى تشكيلة هولندا بعد تعافيه من الإصابة

أعلن رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، ضم المدافع يورن تيمبر إلى تشكيلة الفريق المؤلفة من 23 لاعباً، استعداداً لمنافسات دوري الأمم الأوروبية الأسبوع المقبل. عودة تيمبر جاءت بعد تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في مطلع الموسم الماضي أثناء لعبه مع آرسنال، ما أبعده عن بطولة أوروبا الأخيرة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تيمبر، الذي عاد للعب في أبريل الماضي، سينضم إلى زملائه في مباراتي المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، حيث ستواجه هولندا البوسنة والهرسك في أيندهوفن في 7 سبتمبر، وألمانيا على ملعب “يوهان كرويف أرينا” في أمستردام في 10 سبتمبر. المدافع الشاب خاض 15 مباراة دولية، كان آخرها في مارس 2023 أمام فرنسا.

كما ضمت التشكيلة شقيقه التوأم كوينتن، الذي يلعب في صفوف فينوورد، للمرة الثانية بعد مشاركته الأولى أمام ألمانيا في مارس الماضي. ويعود إلى التشكيلة أيضاً يوريل هاتو، المدافع الشاب لأياكس أمستردام، الذي لم يُستدعى منذ نوفمبر الماضي.

نيك أولي سينضم بدلاً من جاستن بيجلو، الذي فشلت صفقة انتقاله إلى ساوثامبتون بعد فشله في الفحص الطبي. فيما غاب عن التشكيلة ستيفن برجفاين، ممفيس ديباي، ستيفان دي فري، وجورجينيو فينالدوم. كما لا يزال فرينكي دي يونغ مصاباً، واعتزل دالي بليند اللعب الدولي.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق