كروس يطلق دوري الأيقوني: بطولة جديدة لكرة القدم على ملعب صغير

كروس يطلق دوري الأيقوني: بطولة جديدة لكرة القدم على ملعب صغير

يستعد توني كروس، اللاعب السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم، لإطلاق بطولة جديدة تقام على ملعب صغير، والتي ستنطلق في مطلع سبتمبر المقبل وستجمع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

الدوري الجديد، المعروف بـ”الأيقوني”، سيديره المؤثر إلياس نيرليخ، وسيكون جزءًا من دوري “بالير” في ألمانيا، بعد نجاح دوري “الملوك” الذي أسسه جيرارد بيكيه في إسبانيا العام الماضي.

في بيان صحفي أصدره كروس يوم الأربعاء، بعد اعتزاله بعد بطولة “يورو 2024″، قال: “لقد عملنا بجد خلال الأشهر القليلة الماضية لتطوير الدوري الأيقوني، وأتطلع إلى عرض ما حققناه”.

سيشارك في الدوري لاعبون ألمان معروفون مثل أنطونيو روديغر وروبرت أندريخ، إلى جانب شخصيات مشهورة أخرى مثل مغني الراب لوسيانو.

أسس الدوري السابقون لاعبو المنتخب الألماني السابقون لوكاس بودولسكي وماتس هوميلز دوري “بالير”.

ووفقًا للمنظمين، حقق الموسم الأول من دوري “بالير” نجاحًا كبيرًا بأكثر من 3 ملايين مشاهدة مباشرة يوميًا. على “تويتش” وأكثر من 450 ألف مشاهدة مباشرة عبر البث المباشر على الإنترنت.

تنطلق أولى الأحداث الكبرى للدوري الأيقوني، “درافت داي”، يوم 28 يوليو على مسرح أدميرال بلاست في برلين. وتبدأ المباريات الأساسية في الأول من سبتمبر في لانكسس أرينا بمدينة كولونيا.

سيتم لعب مباريات الفرق كل يوم اثنين في قاعة كاستيلو في دوسلدورف، وهي صالة متعددة الأغراض. تم الإعلان عن 13 فريقًا حتى الآن، ومن المتوقع الإعلان عن فريق آخر قريبًا.

بهذا، يأمل كروس في جعل الدوري الأيقوني واحدًا من الأحداث البارزة في عالم كرة القدم. مستهدفًا الجماهير عبر الإنترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق