كاسترو يشكو قلة اللاعبين وتأخر التحاقهم بمعسكر النصر

كاسترو يشكو قلة اللاعبين وتأخر التحاقهم بمعسكر النصر

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، أعرب عن استيائه من قلة عدد اللاعبين المتاحين في معسكر الإعداد، إلى جانب وصول اللاعبين المتأخرين الذين شاركوا في منافسات “يورو 2024”. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وأوضح كاسترو في تصريحات نقلتها صحيفة “الرياضية” السعودية، أن قلة اللاعبين كانت سببًا رئيسيًا في تراجع الأداء الفني للفريق خلال المباريات التجريبية التي خاضها ضمن معسكره الإعدادي في البرتغال وإسبانيا.

وقال كاسترو: “الوقت الجاري صعب للغاية على الفريق. نحن لا نلعب بصورة جيدة، إذ ليس لدينا عدد كبير من اللاعبين إلى جانب وصول لاعبين آخرين متأخرين. أعد الجماهير النصراوية بمواصلة العمل الشاق لوضع الفريق على الطريق الصحيح”.

وتعرض النصر لعدة خسائر خلال معسكره، أبرزها الهزيمة 3-0 أمام ألميريا الإسباني، وخسائر أخرى أمام بورتو البرتغالي (4-0)، وبورتيمونينسي (1-0)، وغرناطة الإسباني. بالمقابل، فاز الفريق على ماريتيمو البرتغالي (1-0) وتعادل مع لوليتانو وفارينزي.

لويس كاسترو، الذي قاد النصر لتحقيق بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الموسم الماضي، وقع عقدًا مع النادي لمدة موسمين بدعم وتوصية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق.

اقرأ أيضًا:

تيري هنري .. قاتلنا حتى الدقيقة الأخيرة أمام إسبانيا

تعليقات (0)
إغلاق