كاسترو يحسم موقف بينتو من المشاركة في مباراة النصر وغرناطة

كاسترو يحسم موقف بينتو من المشاركة في مباراة النصر وغرناطة

حسم البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، موقف البرازيلي بينتو، حارس مرمى الفريق، من المشاركة في المباراة الودية المقبلة ضد غرناطة. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

بينتو يكتفي بالتدريبات في الصالة

أوضح عبدالعزيز العصيمي، الصحفي بجريدة “الرياضية” السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، أن كاسترو أنهى التدريبات الصباحية اليوم واكتفى بها.

وأشار العصيمي إلى أن جيسلان كونان، لاعب النصر، تعافى من الإصابة واكتفى بالتدريبات الانفرادية، فيما اكتفى الحارس البرازيلي بينتو بالتدريبات داخل الصالة.

وأكد أن غياب بينتو عن المباراة الودية ضد غرناطة، المقررة غدًا الأحد، أصبح مؤكدًا، وسيخضع خلال الأيام القادمة للاختبارات للتأكد من سلامته قبل مواجهة ألميريا.

جدول مباريات النصر الودية

يخوض فريق النصر مباراتين وديتين على هامش معسكره في إسبانيا، ضد غرناطة وألميريا، قبل العودة إلى المملكة لمواجهة التعاون على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

وستقام مباراة النصر ضد التعاون يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

اقرأ زيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق