قناة ريال مدريد تهاجم رابطة الدوري الإسباني بسبب برشلونة

قناة ريال مدريد تهاجم رابطة الدوري الإسباني بسبب برشلونة

انتقدت قناة ريال مدريد بقوة رابطة الدوري الإسباني، متهمة إياها بالتحيز لصالح برشلونة بعد الأحداث التي شهدتها الجولة الأخيرة من البطولة. جاء هذا الهجوم بعد أن تمكن برشلونة من تحقيق الفوز على فالنسيا في المباراة التي أقيمت يوم أمس، ليحقق العلامة الكاملة في أول ثلاث جولات من الدوري ويعتلي صدارة الجدول مبكراً. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وأوضحت القناة أن السبب الرئيسي وراء الهجوم هو السماح لرابطة الدوري بتسجيل داني أولمو في صفوف برشلونة قبل مباراة الأمس. وقالت القناة في تقريرها: “باو كوبارسي كان يجب أن يتم طرده في مباراة فالنسيا، ولكن الحكم تجاهل الأمر. لكن ليس هذا خطأ المنافس بل خطأ أولئك الذين سمحوا له بالاستمرار.” وأضافت القناة: “الحكام تغاضوا عن طرد بابلو مافيو لاعب مايوركا أمام ريال مدريد وكان يستحق الطرد، وإذا كان ضد خصم آخر، لكانوا قد طردوه.”

وفيما يخص تسجيل برشلونة للاعبين الجدد، أشارت القناة إلى أن الرابطة سمحت للبارسا بقيد الصفقات الجديدة بحجة إصابة أحد اللاعبين لمدة شهر أو أكثر. وأوضحت القناة: “لقد سمحوا لهم بتسجيل أولمو، الذي كان حاسماً أمام رايو فاييكانو خارج الديار.”

وأضافت القناة في تقريرها: “المنافسة في الدوري الإسباني أصبحت مضحكة وغير مثيرة. ريال مدريد يعيش في بحر من القذارة ومن الواضح أن يتعين علينا الاستمرار فيه.” كما اعتبرت القناة أن الألقاب المحلية أصبحت أقل قيمة مقارنة بدوري أبطال أوروبا.

واصلت القناة في نقدها قائلة: “هناك تضارب في المصالح، لأن الشركة المسؤولة عن تقنية الـVAR لديها مصالح واضحة ومعترف بها في فوز برشلونة.” وأتمت القناة: “يجب أن تتذكروا قضية نيجريرا وما حدث بها. كل ما يحدث يدل على أن الدوري الإسباني أصبح بطولة من العالم الثالث.”

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق