قطر تكتفي بالتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026 بعد توقف المباراة بسبب الأمطار

قطر تكتفي بالتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026 بعد توقف المباراة بسبب الأمطار

تعادل المنتخب القطري 2-2 مع مضيفه الكوري الشمالي، يوم الثلاثاء، في مباراة توقفت نحو 20 دقيقة بسبب هطول الأمطار، وذلك ضمن الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026. اللقاء أقيم على ملعب لاوس الوطني الجديد. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

استمر الأداء المخيب للمنتخب القطري، الذي خسر في الجولة الأولى أمام الإمارات 1-3، ليكتفي بنقطة واحدة ويظل في قاع ترتيب المجموعة الثانية. في المقابل، حصدت كوريا الشمالية نقطتها الأولى بعد خسارتها في المباراة الافتتاحية أمام أوزبكستان 0-1.

كانت الدقيقة 16 هي الأخطر للقطريين، عندما أصاب المهاجم المعز علي القائم بتسديدة من مسافة قريبة. وجاء الرد الكوري الشمالي سريعاً، حيث سجل ري إيل سونغ هدفاً رائعاً من مشارف منطقة الجزاء، ليمنح منتخب بلاده التقدم.

وبعد تسع دقائق، طرد حكم المباراة الماليزي محمد نظمي نصر الدين قائد كوريا الشمالية جانغ كوك تشول بعد تدخله العنيف ضد أكرم عفيف، ومنح ركلة جزاء للمنتخب القطري. عفيف ترجم الركلة بنجاح، وأضاف المعز علي الهدف الثاني بتسديدة رائعة من الجهة اليسرى.

لكن فرحة القطريين لم تدم طويلاً، إذ أعاد كانغ كوك تشول المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة.

في الدقيقة 57، توقفت المباراة بسبب الأمطار الغزيرة، واستؤنفت بعد 20 دقيقة على أرضية ملعب مبللة، ما أثر على محاولات قطر لخطف الفوز.

ترتفع الأنظار الآن إلى مواجهة القمة بين الإمارات وإيران، بينما تحل أوزبكستان ضيفة على قرغيزستان ضمن المجموعة ذاتها.

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق