قصة ملهمة.. عبد الله باه يحقق حلمه مع بلد الوليد

قصة ملهمة.. عبد الله باه يحقق حلمه مع بلد الوليد

في مفاجأة غير متوقعة، منح باولو بيزولانو، المدير الفني لنادي بلد الوليد، الفرصة للمدافع السيراليوني الشاب عبد الله جمعة باه، للعب في التشكيلة الأساسية أمام ريال سوسيداد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني. ورغم كون باه، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، مغموراً، إلا أنه أثبت جدارته في خط دفاع فريقه. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

بعد خسارة قاسية بسبعة أهداف أمام برشلونة، قدم باه أداءً مميزاً ساهم في تحقيق تعادل سلبي مع ريال سوسيداد. وتحدث اللاعب عن حياته السابقة كعامل في مخبز وكيف انتقل من هذا الواقع إلى أن يصبح مدافعاً أساسياً في فريق يمتلكه الأسطورة البرازيلية رونالدو.

وصف باه ظهوره الأول بأنه “مجنون”، حيث قال لقناة بلد الوليد: “لقد ساعدت والدي في المخبز، وعندما دخلت غرفة تبديل الملابس ورأيت اسمي، تسارعت نبضات قلبي”. هذه اللحظة كانت مؤثرة، خصوصاً مع هتافات الجماهير التي أثرت في مشاعره.

قال باه إنه نشأ في سيراليون، إحدى أفقر الدول في أفريقيا، وعانى من صعوبات كبيرة، مثل عدم امتلاكه حذاء مناسب للعب. لكن بفضل كشاف إسباني آمن بموهبته، انتقل إلى بلد الوليد حيث بدأ التدريب مع الفريق الأول مباشرة.

يبدو أن باه في طريقه لتحقيق إنجازات كبيرة في مسيرته، حيث أثبت أن الإصرار والعزيمة يمكن أن يفتحا الأبواب حتى في أصعب الظروف.

اقرأ أيضًا:

ستونز يعبر عن إحباطه بعد مواجهة أرسنال

تعليقات (0)
إغلاق