قبل أن تبدأ … رقم قياسي جديد تحققه أوليمبياد باريس

قبل أن تبدأ … رقم قياسي جديد تحققه أوليمبياد باريس

قبل أن تبدأ … استطاعت دورة الألعاب الأوليمبية المقرر عقدها في العاصمة الفرنسية باريس أن تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في مبيعات التذاكر لحضور مباريات المنافسات الرياضية المختلفة، وفي الآتي يوضح موقع Koora Time أبرز التفاصيل.

قبل أن تبدأ … رقم قياسي جديد تحققه أوليمبياد باريس

قبل انطلاق أوليمبياد باريس 2024 والتي من المقرر أن توافق الجمعة المقبلة، تمكنت دورة الألعاب الأوليمبية في العاصمة الفرنسية لعام 2024 أن تحقق رقم قياسي جديد، حيثُ تم بيع 8.6 مليون تذكرة، وهو أعلى عدد تم بيعه على الإطلاق مقارنةً بأي من الدورات السابقة.

وصرح منظم أوليمبياد بَاريس 2024 “توني استانغويت” في حديثه لةكالة فرانس برس أن الرقم القياسي الذي حققته أوليمبيَاد أتلانتا عام 1996 بلغ 8.3 مليون تذكرة، وقد تجاوزت الدورة الحالية هذا العدد في وقت وجيز.

وتابع في حديثه قائلًا ” لدينا 8.6 مليون تذكرة لحضور مباريات الألعاب الأوليمبية، وأكثر من مليون تذكرة للألعاب البارالمبية”، والخبر السار في الأمر هو أنه سيتم توفير عدد آخر من التذاكر للعديد من الألعاب الرياضية”.

كما أن هناك توقعات بارتفاع العدد الإجمالي للتذاكر المُباعة إلى 10 ملايين تذكرة في الدورة الحالية وفقًا لمنظمة الألعاب الأوليمبية في باريس.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق