قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة ضد لاس بالماس يوم الخميس المقبل، ضمن ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني للموسم 2024-25. المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت إسبانيا على ملعب “دي جران كاتاريا”. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تضم قائمة ريال مدريد للمباراة اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، فران.
  • الدفاع: كارفخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجير، ميندي، جاكوبو.
  • الوسط: لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، تشواميني، أردا جولر، داني سيبايوس.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو، إندريك، براهيم دياز.

قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، حيث حقق فوزاً وتعادلاً في الجولتين الأوليين. افتتح الفريق الموسم بالتعادل مع ريال مايوركا، ثم انتصر على بلد الوليد بثلاثية نظيفة.

من ناحية أخرى، يتواجد لاس بالماس في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادل وهزيمة. سجل الفريق 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

يعتلي فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات وسجل خلالها 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

تاريخياً، التقى ريال مدريد مع لاس بالماس في 74 مباراة، حيث تفوق ريال مدريد في 51 منها، بينما فاز لاس بالماس في 8 مباريات، وانتهت 15 مباراة بالتعادل. سجل لاس بالماس 68 هدفاً مقابل 194 هدفاً لريال مدريد. ويتصدر كارلوس سانتيانا هدافي مباريات الفريقين برصيد 17 هدفاً، يليه ألفريد دي ستيفانو بـ13 هدفاً. كما يتفوق ريال مدريد بشكل كبير في القيمة السوقية، حيث تقدر قيمته بـ1.34 مليار يورو مقارنة بـ99.8 مليون يورو للاس بالماس.

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق