في قضية الأعتداء الجنسي.. إطلاق سراح مير بعد الإدلاء بشهادته في المحكمة

في قضية الأعتداء الجنسي.. إطلاق سراح مير بعد الإدلاء بشهادته في المحكمة

تم إطلاق سراح رافا مير، لاعب فريق فالنسيا، بعد الإدلاء بشهادته أمام المحكمة يوم الأربعاء بشأن تهم الاعتداء الجنسي المزعومة. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

رافا مير وصديقه بابلو يارا، لاعب فريق ألكانتاريلا، تم القبض عليهما. في ليلة الاثنين بعد تلقي الشرطة شكاوى من امرأتين تتعلقان بالاعتداء الجنسي. الحادثة المزعومة وقعت في منزل لاعب فالنسيا في الساعات الأولى من يوم السبت.

أكد خايمي كامبانير، محامي رافا مير، إطلاق سراح موكله. قائلاً: “نعم يا سيدي.” وأضاف: “إنه مرتاح وسنعمل الآن على الإجراءات حتى يتم توضيح كل شيء. اللعبة بدأت للتو.”

تم إحضار رافا مير وبابلو يارا إلى العدالة، حيث بقي كلاهما في مكاتب الحرس المدني في حي باتريكس (فالنسيا) حتى يوم الأربعاء. تم إطلاق سراحهما مع اتخاذ إجراءات احترازية من قبل القاضية آنا ماغرانر نايا، رئيسة المحكمة الابتدائية والتعليم رقم 8 في ليريا.

أبلغت فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً عن تعرضها لاعتداء جنسي مزدوج من قبل رافا مير في منزله، بينما أفادت امرأة أخرى تبلغ من العمر 25 عاماً بأنها تعرضت للاعتداء من قبل أحد أصدقاء مير.

بحسب يومية “AS”، تم تقديم شكوى واحدة فقط ضد الرجلين، مما يجعل المرأة البالغة من العمر 21 عاماً شاهدة في القضية. وأكد محامي رافا مير أن العلاقات مع الشاكية كانت “بلا شك” بالتراضي.

اقرأ أيضًا:

فان باستن يشكك في صحة ركلة جزاء ريال مدريد أمام بيتيس

تعليقات (0)
إغلاق