في غياب الدون.. النصر السعودي يتلقى هزيمة ثقيلة أمام بورتو البرتغالي في مباراة ودية

في غياب الدون.. النصر السعودي يتلقى هزيمة ثقيلة أمام بورتو البرتغالي في مباراة ودية

تلقى فريق النصر السعودي هزيمة قاسية أمام نظيره بورتو البرتغالي، حيث خسر بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

سجل الأهداف الأربعة لصالح بورتو كل من نيكو جونزاليس، الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 18 و31، وإيفان خايمي في الدقيقة 22، وجونزالو بورجيس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وجاء تشكيل النصر في المباراة كالتالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالإله العمري، أليكس تيليس.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، سامي النجعي.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب البرتغالي لويس كاسترو خمس تبديلات للفريق. حيث دخل كل من نواف بوشل، محمد فتيل، مختار علي، أيمن يحيى، وعبدالرحمن غريب. بينما خرج كل من سلطان الغنام، عبدالإله العمري، عبدالله الخيبري، سامي النجعي، وساديو ماني.

تعد مواجهة بورتو هي المباراة الخامسة لفريق النصر خلال معسكره الإعدادي في البرتغال. وقد خاض النصر أربع مباريات سابقة حيث تعادل مع لوليتانو 1-1. ثم فاز على ماريتيمو 1-0، قبل أن يتعادل مع فارينزي 1-1، وأخيراً خسر أمام بورتيمونينسي بهدف نظيف.

ويختتم فريق النصر معسكره في البرتغال يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة فريق لوسيتانو البرتغالي. قبل أن يتوجه إلى إسبانيا لخوض مواجهتين هناك.

تجدر الإشارة إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يشارك بعد في تدريبات الفريق السعودي، حيث يقضي عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

وسيبدأ النصر مشواره في الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

تعليقات (0)
إغلاق