في صفقة انتقال حر ..خالد الغندور يوقع عقد انتقاله إلى نادي المصري

في صفقة انتقال حر ..خالد الغندور يوقع عقد انتقاله إلى نادي المصري

وقع خالد الغندور، لاعب فريق الاتحاد السكندري، عقد انتقاله إلى النادي المصري في صفقة انتقال حر، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية…وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وكان النادي المصري قد أبرم في وقت سابق صفقات مع كريم بامبو لاعب البنك الأهلي، ومحمود حمدي حارس مرمى مودرن سبورت، بالإضافة إلى محمد مخلوف ومحمد هاشم من الإسماعيلي.

في المقابل، فقد الفريق المصري أربعة لاعبين، حيث أنهى محمد طارق إعارته، ورحل النيجيري إيزي إيميكا بعد انتهاء عقده، وكذلك التونسي معتز زدام بعد انتهاء إعارته من الترجي، وأيضاً الجزائري غيلاس قناوي الذي انتقل إلى اتحاد العاصمة الجزائري.

قرر علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للنادي المصري، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أربعة أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد، الأول من سبتمبر المقبل. جاء هذا القرار بعد خروج المصري من بطولة كأس مصر إثر الهزيمة أمام بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح.

ويستعد النادي المصري لمباراته في الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيواجه فريق الهلال الليبي في مباراة ستقام على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية منتصف سبتمبر.

أنهى النادي المصري الموسم الجاري في المركز الرابع بالدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، خلف نادي الزمالك الذي حصل على 56 نقطة. خاض الفريق المصري 34 مباراة، فاز في 16 منها، وتعادل في 7، بينما خسر 11 مباراة. سجل الفريق 41 هدفاً واستقبلت شباكه 39 هدفاً.

اقرأ ايضًا:

نجم ميلان فرانكو باريزي يعلن رأيه عن مباراة ريال مدريد

 

 

تعليقات (0)
إغلاق