في سابقة عربية إفريقية .. مولودية الجزائر يضم 5 لاعبين أجانب من بلد واحد

في سابقة عربية إفريقية .. مولودية الجزائر يضم 5 لاعبين أجانب من بلد واحد

يستعد نادي المولودية الجزائرية لتسجيل سابقة فريدة في كرة القدم الأفريقية والعربية. من خلال ضم جميع لاعبيه الأجانب من بلد واحد، وهو كوت ديفوار. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

في إطار تعزيز صفوف الفريق لمشاركته في دوري أبطال أفريقيا، قرر المولودية اختيار خمسة لاعبين من كوت ديفوار. حيث احتفظ النادي بلاعبين إيفواريين من الموسم السابق. وهما زوغرانا وروماريك واتارا، الذي يعاني من إصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب حتى بداية العام المقبل.

وقد أرجع العديد من المتابعين نجاح المولودية في استعادة لقب الدوري الجزائري الموسم الماضي إلى تألق اللاعب يوسف بلايلي، الذي حطم الأرقام القياسية وسبب جدلًا واسعًا قبل رحيله إلى الترجي التونسي الشهر الماضي. كما شهد الموسم الماضي تألق الإيفواري محمد زوغرانا، الذي حصل على لقب أفضل لاعب أجنبي في الدوري.

الصفقات الجديدة

خلال الميركاتو الصيفي، ضم المولودية ثلاثة لاعبين إيفواريين جدد، وهم المدافع سيرج أنتوني باجو، والمهاجم زينون كيبري جونيور، والمهاجم فريدي كوبلان، ليصبح العدد الإجمالي للاعبين الإيفواريين في الفريق خمسة.

رفع عدد اللاعبين الأجانب

قرّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفع عدد اللاعبين الأجانب في الدوري إلى خمسة، استجابةً لرغبات الأندية التي تشارك في المسابقات الأفريقية. ووفقًا للشروط الجديدة، يجب أن يكون اللاعب الأجنبي قد لعب خمس مباريات دولية على الأقل، وألا يتجاوز عمره 30 عامًا.

دور المدرب باتريس بوميل

يلعب المدرب باتريس بوميل دورًا حاسمًا في استقطاب اللاعبين الإيفواريين، حيث يمتلك خبرة واسعة في كرة القدم الإيفوارية بعد عمله كمدرب مساعد لفريق كوت ديفوار. ونجحت صفقات اللاعبين الإيفواريين في تعزيز قوة الفريق، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه زوغرانا في الدوري.

اقرأ أيضًا:

يوسف ناصر يتألق ويقود الكويت للفوز في الجولة الثانية من الدوري الكويتي

تعليقات (0)
إغلاق