في ختام الجولة الثانة من الدوري الفرنسي خليفة مبابي يتألق، وظهور قويّ للنجوم المغاربة

في ختام الجولة الثانة من الدوري الفرنسي خليفة مبابي يتألق، وظهور قويّ للنجوم المغاربة

شهدت الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، التي امتدت على مدار ثلاثة أيام مطلع هذا الأسبوع. تألق العديد من نجوم منتخب المغرب مع أنديتهم، مما أضاف بريقًا للمنافسات.وللمزيد من التفاصيل في koora-time.com

أبرز أحداث الجولة الثانية بالدوري الفرنسي

في هذه الجولة، شهدت المباريات التسع تسجيل 26 هدفًا بمعدل 2.8 هدف لكل مباراة. حيث انتهت 7 مباريات بفوز و2 بالتعادل.

استمرت أربعة أندية في الحفاظ على سجلها المثالي بفوزها الثاني على التوالي، وهي:

باريس سان جيرمان الذي اكتسح مونبيلييه بسداسية على ملعب حديقة الأمراء.

وموناكو الذي انتصر على أولمبيك ليون بهدفين نظيفين.

ولانس الذي تغلب على بريست بنفس النتيجة، وكذلك ليل الذي فاز على أنجيه.

أما الأندية التي تلقت خسارتها الثانية، فهي بريست وليون وسانت إيتيان وأنجيه. لتضاف إلى الأندية الثلاثة الأخرى التي فشلت في تحقيق أي انتصار، وهي مونبيلييه وريمس ونيس.

ظل فريق آنجيه الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من التسجيل في أول مباراتين من الموسم الحالي، حيث خسر بهدف أمام لانس في الجولة الأولى وبهدفين أمام ليل في الجولة الثانية.

من جهة أخرى، حافظت أربعة أندية على شباكها نظيفة للجولة الثانية على التوالي. وهي موناكو وليل ولانس.

تألق النجوم المغاربة

سجل النجوم المغاربة ثلاثة أهداف في هذه الجولة. حيث أحرز أشرف حكيمي هدفًا في فوز باريس سان جيرمان العريض. وسجل إلياس بن صغير هدفًا في فوز موناكو على أولمبيك ليون، وأحرز أمين حارث هدفًا لمارسيليا في تعادل فريقه 2-2 مع ريمس.

برادلي باركولا نجم يسطع في سماء سان جيرمان

في المقابل، تألق برادلي باركولا، جناح باريس سان جيرمان، الذي خلف كيليان مبابي في الجهة اليسرى. وسجل هدفين ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 3 أهداف، متساويًا مع الإنجليزي ماسون جرينوود الذي سجل للمباراة الثانية بقميص مارسيليا.

إيثان مبابي

ورغم رحيله إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر، كان اسم كيليان مبابي حاضرًا في الجولة. وذلك بفضل شقيقه الأصغر إيثان مبابي، لاعب وسط ليل، الذي حصل على بطاقة صفراء. ليكون ضمن 40 لاعبًا تعرضوا للعقوبات خلال هذه الجولة.

كما شهدت الجولة حصول 3 لاعبين على بطاقات حمراء، وهم السنغالي لامين كامارا مهاجم موناكو، والكولومبي ديفير ماتشادو مدافع لانس، والمهاجم الياباني آدو أونايو مهاجم أوكسير.

اقرأ أيضًا:

مهاجم منتخب ألمانيا الشاب ينضم إلى نيس

تعليقات (0)
إغلاق