في افتتاح البوندسليجا.. هزيمة شتوتجارت بثلاثية وفوز لايبزيج بهدف

في افتتاح البوندسليجا.. هزيمة شتوتجارت بثلاثية وفوز لايبزيج بهدف

عانى فريق شتوتجارت، وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي، من هزيمة قاسية أمام فرايبورج 1-3 في افتتاحية «البوندسليجا». وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سجل البوسني إرمدين ديميروفيتش هدف شتوتجارت الوحيد في الدقائق الأولى، بينما سجل فرايبورج ثلاثية عبر لوكاس كوبلر (الدقيقتان 26 و61) والياباني ريتسو دوان (54).

على الجانب الآخر، بدأ لايبزيج الموسم بنجاح بفوزه على بوخوم 1-0 بفضل هدف البديل النرويجي أنتونيو نوسا في الدقيقة 59. رغم طرد قائد الفريق المجري ويلي أوربان في الدقيقة 85، تألق لايبزيج في المباراة.

وفي مباراة أخرى، تعادل يونيون برلين مع ماينز 1-1 بفضل هدف البديل السلوفاكي لازلو بينتش في الدقيقة 74 بعد هدف السبق من نديم أميري.

كما قاد المهاجم الكرواتي أندري كراماريتش فريقه هوفنهايم للفوز على هولشتاين كيل 3-2، مسجلاً ثلاثية لهدفين وركلة جزاء، بينما سجل لهولشتاين كيل السويدي ألكسندر بيرهاردسون والياباني شوتو ماشينو. انتهى اللقاء بطرد أندو كيلاتي في الدقيقة 82.

وأخيرًا، تعادل أوجسبورج مع فيردر بريمن 2-2. سجل لأوجسبورج الكوسوفي إلفيس ركسبيكاج والفرنسي سامويل إسيندي، بينما أحرز لبريمن فيليكس أجو وجاستين نيينما.

اقرأ ايضًا:

اهتمام الاتحاد بمارتينيز من برشلونة

تعليقات (0)
إغلاق