فينيسيوس ينضم إلى صفوف قطر لتعويض برونو تاباتا

فينيسيوس ينضم إلى صفوف قطر لتعويض برونو تاباتا

أعلن نادي قطر، وصيف بطولة كأس أمير قطر الموسم الماضي، عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي كارلوس فينيسيوس، المعروف بلقب “كارلينيوس”، في صفقة جديدة تضاف إلى صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

انتقل كارلينيوس، البالغ من العمر 30 عامًا، إلى النادي القطري قادمًا من فريق بورتيمونينسي البرتغالي. ووفقًا للبيان الصحافي الذي أصدره النادي، فإن انضمام كارلينيوس يأتي لتعويض رحيل مواطنه برونو تاباتا، الذي لم يتمكن النادي من التوصل إلى اتفاق مع ناديه السابق بالميراس لاستمراره في الموسم المقبل.

قبل انضمامه إلى بورتيمونينسي، كانت لدى كارلينيوس تجارب مع أندية مثل ستاندار لياج البلجيكي، وإستوريل برايا البرتغالي، وفاسكو دي جاما البرازيلي. ويُعد انتقاله إلى قطر أولى صفقات الفريق القطرية هذا الصيف، قبيل انطلاق الدوري في الأسبوع المقبل.

فيما يخص تعاقدات الفريق الأخرى، جدّد نادي قطر عقده مع الإسباني خافي مارتينيس، لاعب بايرن ميونيخ السابق، وقرر استمرار كل من المغربي بدر بانون والكونغولي بين مالانجو في صفوف الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن فريق قطر وصل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس أمير قطر الموسم الماضي، لكنه خسر أمام السد بهدفٍ وحيد.

اقرأ أيضا:

سفيان أمرابط على وشك الانتقال إلى فنربخشة التركي

تعليقات (0)
إغلاق