فينيسيوس جونيور.. نجم ريال مدريد في سعيه للجوائز الفردية

فينيسيوس جونيور.. نجم ريال مدريد في سعيه للجوائز الفردية

فينيسيوس جونيور، الجناح البرازيلي، يعتبر الآن أحد أعمدة فريق ريال مدريد الأساسية. اللاعب الذي قدم أداءً استثنائيًا في الموسم الماضي، ساهم بشكل كبير في تحقيق النادي الملكي للقب دوري أبطال أوروبا والفوز بلقب الدوري الإسباني. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

على الرغم من تعرضه للإصابات التي أبعدته عن بعض المباريات، إلا أن تأثيره على الفريق كان واضحًا وملحوظًا. تقرير صحيفة ماركا يشير إلى أن فينيسيوس يمر بفترة حاسمة في مسيرته، حيث يتطلع للفوز بثلاث جوائز فردية كبرى هذا العام.

خلال أسبوعين، سيكرم فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024 في حفل يعقد في موناكو. وبعدها، سيتنافس على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى جائزة “ذا بيست” المقدمة من فيفا.

الصحيفة تسلط الضوء على أن نجاح فينيسيوس في الفوز بهذه الجوائز كان مرتبطًا بشكل وثيق بتواجده مع ريال مدريد، النادي الذي يعد من أبرز الأندية المنافسة على الألقاب في العالم.

وكان قد انضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في 2018 قادمًا من فلامنجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو. منذ ذلك الحين، خاض 263 مباراة مع الفريق وسجل 93 هدفًا، وحقق العديد من البطولات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا مرتين.

اقرأ أيضًا:

الشهراني الأكثر تتويجًا بكأس السوبر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق