فيفا يوافق على إقامة مباريات فلسطين في تصفيات كأس العالم على أرضه

فيفا يوافق على إقامة مباريات فلسطين في تصفيات كأس العالم على أرضه

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إقامة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 على أرضه وبين جماهيره. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

في بيان نشره على موقعه الرسمي، أوضح الاتحاد الفلسطيني أنه تلقى قرارًا من فيفا والاتحاد الآسيوي للعبة بإقامة مباراة منتخب فلسطين ضد الأردن ضمن تصفيات مونديال 2026 على استاد فيصل الحسيني في فلسطين.

ومع ذلك، أشار البيان إلى أن هناك قلقًا بشأن إقامة المباراة في فلسطين بسبب ضيق الوقت والمخاوف من عرقلة الاحتلال الإسرائيلي لوصول الفريق الأردني والكوادر الفنية التابعة للفيفا والاتحاد الآسيوي. لذلك، تقرر إقامة هذه المباراة في ماليزيا بدلاً من فلسطين.

في ختام بيانه، أكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن الاستعدادات جارية لاستضافة المباراة الثانية لمنتخب فلسطين في التصفيات، والتي ستكون أمام الكويت في 15 أكتوبر المقبل على ملعب فلسطين.

ويشارك منتخب فلسطين للمرة الأولى في تاريخه بالدور الثالث والأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، الذي سيقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. يتواجد الفريق في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا كوريا الجنوبية، العراق، سلطنة عمان، بالإضافة إلى الأردن والكويت. يتأهل الفريقان المتصدر والوصيف من هذه المجموعة إلى النهائيات مباشرة.

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق