فيرمين لوبيز: الهزيمة أمام مصر دفعتنا للتحسن ومستعدون لمواجهة اليابان

فيرمين لوبيز: الهزيمة أمام مصر دفعتنا للتحسن ومستعدون لمواجهة اليابان

أكد فيرمين لوبيز، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، جاهزية الماتادور لمواجهة اليابان في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس. أشار لوبيز إلى أن الهزيمة أمام منتخب مصر الأولمبي بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ساعدت اللاعبين على التحسن.  وإليكم من koora time التفاصيل.

قال لوبيز في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “نحن بخير، ونحن جميعًا نريد أن نلعب في ربع النهائي. الهزيمة أمام مصر ساعدتنا على التحسن. نحن متحمسون ومستعدون لمواجهة اليابان”.

وأضاف: “الفريق هادئ جدًا ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا رغم الهزيمة. سنلعب بطريقتنا وإذا تمكنّا من أن نكون أنفسنا، سنحقق الفوز بالتأكيد”.

وعبّر نجم برشلونة الصاعد عن سعادته بتواجده في الأولمبياد، قائلاً: “قبل عام، كان من المستحيل أن أتخيل ما أعيشه هذا الصيف. عملت بجد لأكون هنا وأحقق هذا الحلم، وأتمنى أن أستمر على هذا المنوال وأن أفوز بشيء مهم في الأولمبياد”.

اختتم لوبيز تصريحاته قائلاً: “عندما تنتهي دورة الألعاب الأولمبية سأحصل على إجازة لبضعة أيام، لكنني أريد أن أبدأ العمل مع الفريق قريبًا. أنا متحمس جدًا للموسم الجديد وآمل أن أواصل مساعدة النادي”.

يدخل منتخب إسبانيا الأولمبي اختبارًا صعبًا عندما يواجه نظيره الياباني في السادسة من مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في باريس.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تعليقات (0)
إغلاق