فيتور بيريرا يرد على أنباء رحيل كاراسكو ويعلق على أداء فريق الشباب

فيتور بيريرا يرد على أنباء رحيل كاراسكو ويعلق على أداء فريق الشباب

أكد البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب السعودي، أن الأنباء التي تربط رحيل البلجيكي يانيك كاراسكو بالفريق هي من اختصاص إدارة النادي، ولا يمكنه التعليق عليها. جاء ذلك بعد فوز الشباب على مضيفه الخليج بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال بيريرا: “لا أملك عصا سحرية، ولا يمكنني الحديث عن مستقبلي مع الفريق.” وفيما يخص رحيل كاراسكو، أوضح أن هناك مختصين في النادي يمكنهم الإجابة على هذا الموضوع خلال فترة الانتقالات.

وعن أداء الفريق، أشار بيريرا إلى أن المستويات الفنية للفرق كانت متقاربة في أول جولتين من الدوري. وعن مباراة الخليج، أوضح أنهم لم يتمكنوا من ممارسة الضغط العالي بسبب الأجواء الصعبة، وأن الفريق عانى بعض الوقت بسبب جودة لاعبي الخليج. ومع ذلك، أكد أن الفريق خلق فرصًا بعد الهدف الأول وكانوا قريبين من تسجيل أهداف أخرى، لكن الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث.

من جانبه، عبر دونيس، مدرب فريق الخليج، عن حزنه لخسارة المباراة، مشيرًا إلى أنهم خلقوا فرصًا للتسجيل لكن لم يوفقوا. وأضاف أن الفريق يحتاج إلى ثقة أكبر في الجانب الهجومي، ومع انضمام اللاعب اليوناني كوستاس واكتمال صفوف الفريق، سيكون هناك تحسن في الأداء. وختم دونيس بقوله إن هذه المباراة تعلمهم أهمية عدم الخسارة في المباريات المقبلة إذا قدموا مستوى جيدًا.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق