فوز إمام عاشور ومروان عطية بلقب أفضل ثنائي خط وسط

فوز إمام عاشور ومروان عطية بلقب أفضل ثنائي خط وسط

كشفت رابطة الأندية المحترفة عن فوز لاعبي النادي الأهلي ومنتخب مصر، إمام عاشور ومروان عطية، بلقب أفضل ثنائي خط وسط في الدوري المصري للموسم المنصرم، وذلك وفقًا لتصويت الجماهير. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “أداء استثنائي طوال الموسم.. بتصويت الجماهير، إمام عاشور ومروان عطية هما أفضل لاعبي وسط في دوري نايل”.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في الإحصائيات، شارك مروان عطية مع النادي الأهلي في 42 مباراة بالموسم المنقضي، سجل خلالها هدفين. في حين خاض إمام عاشور 44 مباراة، أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 9.

خلال مسيرته الكروية، خاض إمام عاشور 188 مباراة بمجموع 12,907 دقائق، سجل 32 هدفًا وصنع 22. أما مروان عطية فقد لعب 173 مباراة بمجموع 12,478 دقيقة، سجل هدفًا واحدًا وصنع 10.

حصل إمام عاشور على 95.8% من أصوات التصويت، متفوقًا على عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، أحمد القندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي، وبلاتي توريه. بينما حصل مروان عطية على 96.8% من الأصوات، متفوقًا على محمود حمادة لاعب المصري، وغنام محمد لاعب مودرن سبورت، ومهند لاشين لاعب نادي بيراميدز.

اقرأ أيضًا:

لانس يواصل انتصاراته في الدوري الفرنسي، ونانت وستراسبورغ يحققان أول فوز في الموسم

تعليقات (0)
إغلاق