فهد بن نافل يتحدث عن صفقات الهلال ويشيد بانتقال سعود إلى روما

فهد بن نافل يتحدث عن صفقات الهلال ويشيد بانتقال سعود إلى روما

أعرب فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عن تمنياته بالتوفيق للاعب الفريق السابق سعود عبد الحميد بعد انتقاله إلى نادي روما الإيطالي. وأكد بن نافل أن صفقة عبد الحميد جاءت في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بجلب لاعبين مميزين، مشيراً إلى أن النادي قد عوض صفقة عبد الحميد بضم اللاعب جواو كانسيلو. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وفي حديثه عن فترة الانتقالات، أشار بن نافل إلى أن النادي واجه تحديات كبيرة، لكنه أضاف: “فترة الانتقالات كانت صعبة، لكن الحمد لله، تحققنا من الأهداف المطلوبة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة جورجي جيسوس. سعينا لتلبية رغباته.”

وعن سعود عبد الحميد، قال بن نافل: “سعود انتقل إلى روما، ونتمنى له التوفيق. هو ابن من أبناء النادي، ونتطلع أن يعود بالنفع على المنتخب السعودي.”

وتابع بن نافل قائلاً: “لقد عوضنا صفقة سعود بجواو كانسيلو، وهو من أبرز اللاعبين في مركزه، بالإضافة إلى تعزيز مراكز أخرى.”

كما تناول بن نافل صفقة متعب الحربي، مشيراً إلى أنها تعزز مستقبل الهلال. وأضاف: “صفقة متعب الحربي شهدت الكثير من الحديث، وهي تعزز مستقبل الهلال بعقد طويل المدى يمتد لـ 5 سنوات، واستقطابه يُعتبر استثماراً لنادينا في جلب لاعبين مميزين.”

وفيما يخص ملف رينان لودي ونيمار جونيور، أوضح بن نافل أن هناك جوانب فنية متعلقة بالقرار بشأنهما. ولفتت التقارير إلى أن جيسوس طلب استمرار إبعاد نيمار عن قائمة الفريق بسبب الإصابة، في حين سيبقى رينان لودي حتى يناير المقبل.

اقرأ أيضًا:

المنتخب الكويتي تحت الضغط قبل مواجهة العراق في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق