فليك يثق في قدرة برشلونة على الثأر من جيرونا وتحقيق الفوز في الديربي

فليك يثق في قدرة برشلونة على الثأر من جيرونا وتحقيق الفوز في الديربي

أبدى هانزي فليك، مدرب برشلونة، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مباراة الديربي أمام جيرونا، يوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. يسعى برشلونة للثأر من هزيمتين مُذلتين تعرض لهما الموسم الماضي أمام جيرونا، حيث خسر الفريق الكتالوني ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة 4-2. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

فليك، الذي بدأ مشواره مع برشلونة بتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، أكد على أهمية الحفاظ على هذا الزخم. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت: “لقد فزنا بأربع مباريات متتالية وعلينا أن نستمر. أعلم أن الأمر سيكون معقداً لأن جيرونا يلعب بشكل جيد جداً، لكنها مباراة على أعلى مستوى، مثل مباريات دوري أبطال أوروبا. سنلعب خارج أرضنا، لكننا واثقون لأن لدينا الجودة المطلوبة”.

وأشار فليك إلى أنه تابع جيرونا في الموسم الماضي وأعجب بعمل المدرب ميغيل سانشيز وبأداء الفريق. وأضاف: “نعرف كيف يجب أن نلعب. واثق أن اللاعبين سيقدمون أداءً جيداً. يجب ألا ننظر إلى الوراء. ما حدث قد حدث. المفتاح يوم الأحد هو أن يقدم جميع لاعبينا أفضل ما لديهم”.

برشلونة يتصدر جدول الدوري برصيد 12 نقطة، متفوقاً بنقطة واحدة على فياريال الذي لعب مباراة أكثر، وأربع نقاط على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وخمس نقاط على جيرونا الذي يحتل المركز الخامس. ويأمل فليك أن يتمكن فريقه من استغلال نقاط قوة جيرونا، مثل امتلاك الكرة، عن طريق الضغط الجيد والدفاع ككتلة واحدة، مؤكداً أن المباراة ستكون اختباراً جيداً للفريق.

ختم فليك تصريحاته قائلاً: “ستكون معركة تكتيكية. إذا امتلكنا الكرة، فلدينا فرصة جيدة للفوز. سيكون اختباراً جيداً لنا”.

اقرأ أيضا:

هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج متفوقًا على محمد صلاح

تعليقات (0)
إغلاق