فليك: راضٍ عن تشكيلة برشلونة وثقتي كاملة بالنادي

فليك: راضٍ عن تشكيلة برشلونة وثقتي كاملة بالنادي

أعرب هانز فليك، مدرب برشلونة، اليوم الجمعة عن رضاه التام عن تشكيلة فريقه وثقته الكاملة في النادي قبل المباراة الافتتاحية للفريق في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام بلنسية اليوم السبت. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تعاقد برشلونة، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف ريال مدريد، مع لاعب الوسط المهاجم داني أولمو والمهاجم باو فيكتور خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فليك، الذي قاد بايرن ميونيخ لتحقيق العديد من الألقاب منها الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، عبّر عن سعادته بالتشكيلة الحالية للفريق. جاء تعيينه في برشلونة بعد إقالة تشافي هرنانديز في مايو، بعد أن كان الأخير قد أعلن عن استمراره مع النادي لموسم 2024-2025.

أوضح فليك: “أنا راضٍ عن تشكيلة الفريق الحالية، لكن هناك بعض الأسئلة التي لا تزال قائمة. عند توقيعي العقد، كنت أعلم أن الأمور لن تكون سهلة، ولكنني أثق تماماً في النادي وأنا سعيد بما يقدمه الفريق.”

وأضاف: “لدينا لاعبون مصابون، وسنعود بهم تدريجياً. نحن فريق قوي.”

كما أعلن فليك أن داني أولمو، الذي ساعد إسبانيا في الفوز ببطولة أوروبا 2024، لن يكون متاحاً لمباراة الغد ضد بلنسية بسبب حالته البدنية. وأكد فليك: “أولمو ليس في حالة جيدة، وقد بدأ التدريبات معنا متأخراً. سنعتني به، لكنه لن يكون معنا غداً. نريد أن يكون الجميع في أفضل حالة بدنية وأن يلعبوا بدون إصابات.”

اقرأ أيضًا:

عرض القادسية السعودي لضم البرازيلي نونيز يواجه تعقيدات

تعليقات (0)
إغلاق