فرويند يدافع عن موسيالا بعد انتقادات هامان

فرويند يدافع عن موسيالا بعد انتقادات هامان

دافع كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، عن جمال موسيالا بعد تصريحات ديتمار هامان، الدولي الألماني السابق، الذي وصفه بـ”الفنان المنفرد”. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

هامان، 51 عاماً، محلل معروف لكرة القدم الألمانية، أعرب في عمود لصحيفة سكاي ألمانيا عن رأيه بصراحة، قائلاً: “موسيالا فنان منفرد. إذا كان بإمكاني تبادل موسيالا مع فلوريان فيرتز من وجهة نظر بايرن، فسأفعل ذلك غداً.”

رد قوي من فرويند

رد فرويند على تصريحات هامان قائلاً: “أجد من السخيف أن يُنتقد موسيالا بهذه الطريقة. في دول أخرى، سيتم الإشادة بلاعبين شباب مثل موسيالا، وسيتشرفون بوجودهم.”

أضاف فرويند: “نحن في بايرن ميونيخ نعتز بوجود موسيالا بيننا. إنه لاعب من الطراز العالمي، ولاعب استثنائي بحق. الجمهور يأتي لمشاهدة طريقة لعبه.”

وتابع: “موسيالا يحسم المباريات، لكنه أيضاً لاعب جماعي. يمكنه أن يصبح من أفضل اللاعبين في العالم. نحن محظوظون بوجوده في بايرن ميونيخ وألمانيا.”

مسيرة موسيالا وتفوقه

انتقل موسيالا إلى ألمانيا في عام 2019 من تشيلسي، وسرعان ما أصبح من أبرز المواهب الهجومية في العالم. سجل الموسم الماضي 12 هدفاً وقدّم 8 تمريرات حاسمة في 38 مباراة. كما تألق في بطولة أوروبا 2024، حيث سجل ثلاثة أهداف وساهم في وصول فريقه إلى ربع النهائي.

قبل أيام من تصريحات هامان، سجل موسيالا هدفاً وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في فوز ألمانيا 5-0 على المجر في دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يعترض على قرار رابطة الدوري الفرنسي بشأن مستحقات مبابي

تعليقات (0)
إغلاق