فان دايك يدعو نونيز للحفاظ على هدوئه وسط ضغوط الانتقال

فان دايك يدعو نونيز للحفاظ على هدوئه وسط ضغوط الانتقال

دعا فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، زميله داروين نونيز إلى الحفاظ على هدوئه، حيث يواجه المهاجم ضغوطًا كبيرة بعد انضمامه إلى الريدز مقابل أموال طائلة في صيف 2022. جاء ذلك في تصريحات له قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، المقررة بعد غدٍ الأربعاء. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

تأثر فان دايك بلحظة بكاء نونيز بعد تسجيله هدفه الأول هذا الموسم في المباراة الأخيرة ضد بورنموث، والتي انتهت بفوز ليفربول 3-0. هذا الهدف أنهى صيام نونيز عن التهديف الذي استمر 14 مباراة، ويمثل أيضًا مباراته الأولى كبديل منذ أن بدأ التشكيلة الأساسية.

وانضم نونيز، البالغ من العمر 25 عامًا، إلى ليفربول من بنفيكا في صفقة قياسية للنادي بلغت حوالي 85 مليون يورو، مما زاد من الضغوط النفسية عليه لتقديم أداء ثابت. وقال فان دايك: “بدأ المباراة ضد بورنموث وسجل هدفًا رائعًا، لكن قد لا يبدأ المباراة التالية”.

وأكد أن الاستمرارية في الأداء هي الهدف الأساسي: “نريد أن يكون ثابتًا، وأن يستمر بغض النظر عن كونه أساسيًا أو بديلاً. لا تنجرف وراء أي مشاعر سواء إيجابية أو سلبية، وإلا ستفقد تركيزك”.

في الموسم الماضي، كان نونيز الأكثر تعرضًا للتسلل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 11 هدفًا مع تقديم ثماني تمريرات حاسمة في 36 مباراة، لكنه أضاع العديد من الفرص الخطيرة. وأوضح فان دايك: “القدوم إلى ناد مثل ليفربول بهذا السعر يعني دائمًا أنك ستكون تحت ضغط لتقديم أفضل ما لديك. هذا الأمر ليس سهلًا دائمًا”.

وأضاف: “أدعوه للحفاظ على الهدوء. أعتقد أنه يتصرف بشكل أفضل الآن، والمدرب واللاعبون يشجعونه، وعلينا مساعدته للمضي قدمًا”.

بعد مباراة وست هام، سيحل ليفربول ضيفًا على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يستضيف بولونيا الإيطالي في مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا في الثاني من أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

ستونز يعبر عن إحباطه بعد مواجهة أرسنال

تعليقات (0)
إغلاق