غموض يحيط بمشوار لونين مع ريال مدريد.. وأريزابالاجا يترقب قرار النادي

غموض يحيط بمشوار لونين مع ريال مدريد.. وأريزابالاجا يترقب قرار النادي

في الوقت الذي يحيط فيه الغموض بمستقبل الحارس الأوكراني أندريه لونين مع ريال مدريد. ينتظر الحارس الإسباني السابق كيبا أريزابالاجا قرار النادي بشأن استمراره، في ظل تلقيه عرضًا مغريًا من اتحاد جدة. ويعرض موقع Koora time التفاصيل.

ما هو مصير لونين وأريزابالاجا مع ريال مدريد؟

في ظل استمرار حالة الغموض حول مستقبل الحارس الأوكراني أندريه لونين مع نادي ريال مدريد. يترقب حارس تشيلسي السابق، كيبا أريزابالاجا، الذي انتهت فترة إعارته مع الفريق الملكي في يونيو الماضي، مصيره مع النادي خلال الفترة المقبلة. حسبما أفاد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن النادي لم يتلقَ حتى الآن أي عروض رسمية من تشيلسي بخصوص التعاقد مع لونين. حيث لم تبدأ أي مفاوضات جادة في هذا الصدد.

وكشف رومانو عبر حسابه على منصة “إكس” أن الأحاديث الحالية تركز على وضع كيبا أريزابالاجا، الذي يظل ريال مدريد الخيار الأول له في حال قرر النادي الاستغناء عن أندريه لونين. وأضاف أن كيبا، الذي قضى الموسم الماضي مع ريال مدريد على سبيل الإعارة. قد تلقى عرضًا رسميًا من نادي اتحاد جدة السعودي. ومع ذلك لا يزال في انتظار قرار ريال مدريد بشأن عودته.

في ذات السياق، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيبا أريزابالاجا تلقى عرضًا مغريًا من اتحاد جدة للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف. وأشارت الصحيفة إلى أن العرض يشمل راتبًا ضخمًا. لكن كيبا طلب بعض الوقت للتفكير في هذا العرض قبل اتخاذ قراره النهائي.

من الجدير بالذكر أن عقد كيبا مع تشيلسي يمتد حتى صيف 2025. مما يمنحه فترة من الوقت لتقييم خياراته المستقبلية واتخاذ القرار الأنسب لمسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق