عيسى ماندي سعيد بالعودة إلى الدوري الفرنسي

عيسى ماندي سعيد بالعودة إلى الدوري الفرنسي

أعرب المدافع الجزائري عيسى ماندي عن فرحته بالعودة إلى فرنسا بعد توقيعه مع نادي ليل الفرنسي، وقال في تصريح لموقع النادي: “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى هذا النادي الرائع والعودة إلى فرنسا بعد 8 سنوات من مغادرتي”.

ويُرفق إليكم koora time أبرز تصريحات المدافع الجزائري بعد عودته للدوري الفرنسي.

عيسى ماندي سعيد بالعودة إلى الدوري الفرنسي

فرحة كبيرة عبر عنها عيسىَ ماندي بعودته إلى صفوف نادي ليل الفرنسي. وأضاف اللاعب في تصريحاته : “مشروع نادي ليل جذب اهتمامي بشكل كبير، وتحدثت كثيرًا مع الرئيس ومع عائلتي وقررنا أن نأتي إلى هنا”.

وتابع قائلاً: “لدي انطباع جيد عن نادي ليل، فهو أحد أفضل الأندية في فرنسا، ولهذا انضممت إليه بسعادة كبيرة. سأعمل على الاستفادة من الخبرة التي اكتسبتها في الخارج وأوظفها لخدمة فريق ليل الذي يضم العديد من المواهب”.

من جهته، رحب رئيس نادي ليل، أوليفييه ليتانغ، بانضمام عيسى ماندي إلى الفريق، قائلاً: “نحن مسرورون للغاية بتوقيع عيسى ماندي معنا، فهو لاعب ذو خبرة واسعة، سواء في الدوري الفرنسي أو الإسباني، وعلى المستوى الدولي وفي المسابقات الأوروبية، وكذلك مع المنتخب الجزائري”.

وأضاف ليتانغ: “عودة عيسى ماندي إلى الدوري الفرنسي بعد ثماني سنوات من مغادرته تمثل إشارة قوية. بخبرته وقيادته، سيضيف لنا القوة والهدوء الذي نحتاجه في الفريق”. وأردف: “لقد كان قائدًا في جميع الأندية التي لعب لها، وهو محترف رائع ينضم إلينا”.

الجدير بالذكر أن عيسى ماندي كان محط اهتمام نادي الخلود السعودي، لكنه فضل البقاء في أوروبا للاستمرار في اللعب على مستوى عالٍ. يُعرف ماندي بين الجزائريين باحترافيته العالية والتزامه، وهي السمات التي تميزه عن الكثير من لاعبي منتخب الجزائر في السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا:

المغرب يستضيف 7 مباريات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تعليقات (0)
إغلاق