عودة جونز وكييزا لتدريبات ليفربول قبل مواجهة نوتنغهام

عودة جونز وكييزا لتدريبات ليفربول قبل مواجهة نوتنغهام

عاد كيرتس جونز إلى التدريبات الكاملة استعداداً لمواجهة ليفربول مع نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز. المقرر إقامتها في أنفيلد يوم السبت. كان لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عاماً غائباً عن آخر مباراتين قبل فترة التوقف الدولي في سبتمبر بسبب مشكلة عضلية بسيطة. لكنه أكمل الآن برنامج تعافيه بشكل كامل. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

في الوقت نفسه، كان الوافد الجديد فيديريكو كييزا أيضاً جزءاً من فريق أرني سلوت الذي تم اختباره في مركز تدريب كيركبي يوم الثلاثاء. حيث يتطلع إلى الظهور لأول مرة مع ليفربول. استخدم كييزا فترة التوقف لبناء لياقته البدنية بعد أن اتفق مع مدرب إيطاليا لوتشيانو سباليتي على أن استقراره في ميرسيسايد سيكون أفضل من الارتباط بالمنتخب الوطني.

لم يلعب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً منذ هزيمة إيطاليا في دور الـ16 أمام سويسرا في بطولة أوروبا في أواخر يونيو. بعد أن تم تجميده من قبل مدرب يوفنتوس، تياغو موتا، أثناء تدريبات الموسم الصيفي في يوليو. وقد انضم كييزا، الذي كلف ليفربول رسوماً أولية قدرها 10 ملايين جنيه إسترليني. إلى تدريبات فريق ليفربول تحت 21 عاماً الأسبوع الماضي بينما استمتع اللاعبون الكبار غير الملتزمين بالواجب الدولي ببعض الوقت.

من بين اللاعبين الذين عادوا إلى كيركبي أيضاً داروين نونيز من أوروغواي، الذي يقضي عقوبة إيقاف دولية لمدة خمس مباريات. وجو غوميز، الذي تم تجاهله من قبل منتخب إنجلترا. وقد شارك كلاهما في جلسة يوم الثلاثاء، إلى جانب مجموعة من الشباب بما في ذلك المهاجم ريو نغوموها. الذي أكمل انتقاله من أكاديمية تشيلسي الأسبوع الماضي بعد أن أعطى الدوري الإنجليزي الممتاز الضوء الأخضر للانتقال. ومن المتوقع أن يظهر نغوموها لأول مرة مع فريق ليفربول تحت 18 عاماً في مباراة يوم السبت ضد بلاكبيرن روفرز.

سيكون لاعبو أميركا الجنوبية، أليسون ولويس دياز وأليكسيس ماك أليستر، آخر من يعودون من الواجبات الدولية. حيث يأمل سلوت في الحصول على فريق كامل للعمل معه من يوم الخميس فصاعداً استعداداً لمواجهة نوتنغهام فورست.

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق